صفحة العالم في اليد .... من عند العربي ولد العربي.... لن تختفي من الوجود رغما الحقد والجحود ... احسد كما تشاء فانك لن تصل الى ذلك العنقود .

 لن تختفي من الوجود رغما الحقد  والجحود 
 احسد كما تشاء فانك لن تصل الى ذلك العنقود 
أسف احبتي على هذا الانقطاع الخارج عن اردتي لقد تعرضت الصفحة الى الكثي من الهجمات المتتالية رغما انها صفحة فكرية خاصة بكتابة القصة والشعر الحر ، لكن بعض المشوشين تجار الفساد والحساد دئما تجدهم ضد الابداع  والظهور الفكر الجديد المتجد في  المعمورة بطبيعة الحال لقد غلقت الصفحة على الرابط القديم وهي موجودة بعون اللله على الرابط الجديد :emuslim1.blogspot.com
الذي يقدم لكم الجديد في كل وقت انشاء الله .......................... اخوكم العربي ولد العربي سلام .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................