تسويق دواء رحمة ربي الخاص بالسكري في الجزائر في انتظار تسويقه الى الخارج من طرف شركة تابعة لدولة عربية كل التفاصيل تجدونها مذكورة في هذا المقال

خبر مؤكد  لقد تم فعلا تسويق المكمل الغذائي  لمرضي السكرى على مستوي صيداليات الدولة الجزائرية  على مستوي ربوع الوطن ، هذاالذي يعتبر بمثابة قنبلة العصر ، لان حسب تصريحت الطبيب والمرضي ان اعرض المرض تحتفي نهائيا بعد تناوله لفترة من زمن قدرها بستة ايام ام الشفاء فيعتمد على المريض  نفسه  من يتبع الحمية بالنتظام فانه يصبح شخص عادي مثله مثل اي شخص اخر اما من يكون متهاون في اتباع تعاليم الخاصة بمرضي السكرى فان علاجه  يكون صعب نوعاما لها نصائح الباحث كانت تؤكد على موصلة العلاجة المعتاد الى غاية الوصول الى نتيجة ممكن جدا ان يتخلى المريض نهائيا على الانسولين .
التسويق:
اما فيها يخص تسويق الدواء على منطقة الشرق الاوسط فتم الاتفاق حسب المعلومات المتحصل عليه  مع شركة سعودية تابعة لرجال اعمال سعودين اسم الشركة رواق الانجاز .في انتظار الاتفاق الذي سوف يشمل كافة دول العالم .

اهمية دواء السكري او كما يسمه البعض مكمل سكري :
 هذا الدواء يجنب المريض كل اعرض مرض السكرى بداية من الضعط الدموي ، امرض القلب ، الارهاق والتعب ، تعفن وامرض الجلد والقدم واصابع اليدين ، وكذا  مختلف الجروح ، امرض الكلى التى تادي الى عملية الغسيل نتيجة ارتفاع الدم ، وكذا العلاج من البول لاارادي بالنسبة للمرضي ،كما ان هذا الدواء يعمل على تنشيط البنكرياس التى كما نعلم هي المسؤولة عن فرز الانسولين .

كيف ياخذاالدواء :
 تناول الدواء بالنسبة للبالغين يكون كتالي : قرص في الصباح مع كاس ماء وقرص في المساء قبل الساعة الخامسة.
- لاطفال من ثمانية سنوات فما فوق  نصف قرص مع الالتزام بالوقت مثل الكبار .
- اقل من ثمانية سنوات يمكن اخذ نصف قرص مساء. في انتظار انتاج دواء على شكل سائل .

ثمن الدواء :
1760.00دينار جزائري اي مايعادل 17 دولار ، او 17 اوريو في الجزائر اما في الدول الاخرى ربما سوف يكون اكثر بكثير من هذا المبلغ لان الدولة الجزائرية في معظم الحالات  لها سياسة الدعم للفيئات الهشة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................