من اليوم لاتخاف على ابنك الصغير المصاب بالسكري اذا رغبت في ختانه......فان دواء توفيق زعبيط سوف يشفيه .

في ليلة الامس 2016/11/05 قام الباحث الجزائري توفيق زعبيط ، بشرح كيفية اخذ دواءه الذي يعالج مرض السكري، حيث افادا المرضى  بان الدواء على شكل أقراص تاخذ في النهار ، لانها تعطي الانسان طاقة ، كما أن الشىء الذي لفت انتباهي هو احد اولاياء صرح بان له طفلين قام بختانهما في نفس الوقت الا ان مريض السكري شفي قبل الشخص المعاف من  الجراح التى كانت نتيجة عملية الختان  ، وهذا يدل على صحة كلام الطبيب الذي صرح به فيما سبق أن هذا الدواء يحافظ على قدم المريض ، وبصره وكذا على كليته لانه يصبح قليل التبول، وهذا لان السكر في دم يعتدل ، والذي اعطى ثقة للمشاهد هو أن احد المتدخلين طلب من الطبيب التصريح للناس بان اكتشافه دواء وليس ممكمل غذائي ، لكن المتدخل قال بالحرف الواحد انا مصاب بالسكري ولااخذ اي دواء غير دواء الدكتور توفيق زعيبط، هذا ماجعل كل المرضي يشعرون بالامل القائم للممارسة حياتهم بصفة عادية ، الشيىء الوحيد هو أن هذا الدواء غالى الثمن لان استعماله يكون على مدى الحياة ، نرجوا من السلطات أن تقوم بتعويض الدواء ببطاقة الشفاء .
كما بشر دول اسيا بان هنالك شركة سعودية قامت بالتعافد معه وهي سوف تتكفل بتوزيع الدواء لدول الخليج العربي وذكر اسم الشركة وهو :رواق الانجاز.
https://youtu.be/A6gqHhkR0zY

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................