ظهور حشرة حطيرة تسبب من المرض من خلال لمسها وهي منتشرة في معظم الدول ولايعرف الانسان انها تسبب المرض الامن خلال هذه الصورة ......انشرها حتى يعرف الجميع .

ظهور حشرة حطيرة تسبب من المرض من خلال لمسها وهي منتشرة في معظم الدول ولايعرف الانسان انها تسبب المرض الامن خلال هذه الصورة ......انشرها حتى يعرف الجميع .


 يصاب الانسان بعدة امراض جلدية ولايعرف السب هل من جراء اللمس ومن خلال الاكل ، تظهر على اجسامنا بتور  واشياء غريبة تسبب لانسان الحرج والانزعاج وربما امرض نفسية  اخر  وفي بعض الاحيان تجد الطب يعجر عن تشخيص الحالة  وهي ربما تكون من اضعف مخلوقات الله  ربما تكون حشرة لمسته وسبتت تلك الامور ، ونحن اليوم نقدم لكم صورة من اجل الانباه والاحتراس حتى لايصاب الانسان بهذه الامراض الحطيرة التي انتشرت في الكون  ولم يعد يعرف لها حل ولا علاج لانها تقضي على الجلد  وتسمبب له عاهة فريدة من نوعها لم  يعرف لها الطب علاج ودواء هذه الوصرة التطقتها احد الاشخاص وهو يحذر من لمس هذه الحشرة لانها طهرت في عدة دول .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................