هل يوجد فعلا علاقة بين الاكل والاكتئاب ام ان ذلك مجرد كلام فارغ .

هل يوجد فعلا علاقة بين الاكل والاكتئأب  ام ان ذلك مجرد كلام فارغ .
لقد لحظت ان معظم الاشخاص الذين كانو يعتمدون على غذائهم  بروتين الموجود في اللحوم يصاب ابنائهم بالاكتئاب ، وربما بحالة  ت}دي الى جنون لان سبب الجنون لحد الساعة يقال انه  ناجم عن مشاكل اجتماعية وعائلية وغيرها من المشاكل ، لكن هنالك اناس لهم مشاكل ربما اضعاف  مضعفة من تلك المشاكل التي تعرض لها الشخص المجنون وهم في حالة جيدة هذا حسب ضني والله اعلم يعتمد على نمط الغذاء  جرب يمن تعاني من الاكتئاب نمط اخر من الغذاء  الذي كنت تعتمده في السابق حتى تكتشف الفرق.


-فوائد عين الجمل للإكتئابكما ذكرنا لكم أن عين الجمل غني بأحماض الأوميجا 3 الدهنية وهو يعتبر من أكثر المكسرات التي تتوفر فيه هذه الأحماض بهذه الكمية، لذلك يعتبر عين الجمل علاجاً قوياً للإكتئاب وهذا يرجع لإحتوائه على هذه الأحماض التي تساعد في التخفيف من الإكتئاب، كما أكدت الأبحاص أن معظم المصابون بمرض الأكتثاب يعانون من نقص في أحماض الأوميجا 3 وهذه الأحماض التي يمنحها عين الجمل للجسم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................