عليك التعلم ومعرفة كيف تكسب العملات الالكتونية قبل فوات الاوان ..... لان المستقبل حتما سوف يكون لها.

      -   في  هذا المقال البسيط سوف اشرح لكم بعض الامور البسيطة وهي كيف تكسب راس مال بسيط لتبداء الربح من الانترنات :
هي  رحالة  نحو المستقبل  والدخول في عالم الربح من الانترنات عن طريق العملات الافتراضية التى سوف تكتسح العالم عن قريب لكون التعامل سوف يكون حتما محتم  علينا و التعامل بها سوف يكون مفروض شئنا ام ابينا، نحن امام واقع فرضته فيئة مثقفة عرفت كيف تجعل من لاشيئ اشياء جميلة،  ربما فيها من المخاطرمايجعل المراء يتخوف، لكن هذا لايمنع ان نواكب العصر حيث انه  اذا لم نعرف كيف نتعامل معها ونعلم ابنائنا اليوم ومن الساعة كيف يدخلون هذا العالم لكسب المعرفة  فان القطار سوف يمر علينا مرور الكرام .
اخي الكريم اذا كنت تريد  كسب المال فما عليك  الا اتباع هذه الخطوات:
1/- اجاد محفظة  لجمع الاموال .
2/- العمل على جمع العملات من بعض المواقع المجانية :

موقع جمع عملة البتكوين:

http://luckybits.io/faucet/coin/coin_address

  -   موقع عملة الدوجب
   http://luckybits.io/faucet/doge/D6FaE21EjZ9JUT1JiqrF2gvQfbUmXaSau1


03/- عليك بالصبر والمثابرة وعدم التسرع في بيع العملات التي يكون سعرها زهيد  لانها حتما سوف تشهد ارتفاع بعد سنة او شهور هل تعلم كم كان سعر البتكوين في البداية كان لايتجاوز 0.0001 دولار ام الساعة فسعره 3400 دولار .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................