ليس عندي شك بأن لكل مرض دواء...... لماذا الاطباء يقلون ليس لمرض السكري دواء ......تعال نتعرف على السبب الرئيسى وراء ذلك

ليس عندي شك بأن لكل مرض دواء ، لان هذا الكلام ليس  كلام  شخص عادي وانما كلام سيد الخلق نبينا محمد عليه الصلاة والسلام  ،  يقول لكل داء دواء ،  ومرض السكرى داء كيف لايكون له دواء ، من  هو المسؤول عن تخذير عقول البشر ،  حيث زرع فكرة معينة وهي ثابتة ليست متغير منذ العصور ، اي منذ اكتشاف مرض سكري سنة 1923 لم يطعن اي شخص في فكرة ان للسكرى دواء  ، الى حد الساعة التي اكتشف فيها الباحث الجزائري دواء ، اطلق عليه مستعمليه  رحمة ربي لكونه زرع الامل من جديد في نفوس المرضي ، واصبح الكل يعلق الامل الذي كان مفقول منذ قرن  على هذا الدواء ،الذي اصبح امر واقع يفرض على   الانسانية  تجربه حتى لو كان الخطاء قد حدث في الكيفية والطريقة  التي خرج بها الى العلن /واصبح امر واقع 
لهذا لابد من معرفة الحقيقة  في ظل تلاعب الاعلام واصحاب المصالح الضيقة على حساب 600 مليون مريض سكرى عبر العالم ، نعم اصبحت انا اتابع ه>ا الدواء من> اللحطة الاولى لان فيه امل بالنسبة للمرضي خصوصا وان صاحبه اكد في كل مرة  انه يمكل ادلة كافية شافية على حدوث تحسن بالنسبة لمن استعمل ه>ا الدواء ، حيث اصبح معظم من تناوله وحافظ على حمية  في تحسن ملحوض ، حصوصا التبول ، والشفاء السريع بالنسبة للجروح ن وكذا  زوال الارهاق والتعب بالنسبة لمعظم الاشخاص ال>ين تناوله .
حلاصة الكلام ان الباحث قال بان هذا الدواء يحافض على الكلتين من  المرض والقدم من البتار ، والعينين من عما ، والقلب من ظغط ، وهذا الاهم في الموضوع .
الهجمة  على الدواء كانت  متوقعة خصوصا وانا مصالح الكثير من تجار الموت هي على المحك اذا تحققت الامنية واصبح كل من يتناول الدواء في صحة جيدة  في انتظار الكشف  عن الحقيقة التي اتابعها بكل موضوعية لان الدواء املكه وانا اتابع حالة  من بين الحلات التي تتناول الدواء ولايمكن الحكم على النتيجة قبل اتمام العلاج  الازم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................