خبر حصرى لمرضى السكري تاريخ تسويق الدواء الذي يعتبر فال خير ان شاء الله تعالى

خبر حصرى: تم تكريم مخترع دواء السكري : الطبيب والباحث توفيق زعبيط ، بجاىزة  عن دوائه الذي اكتشفه ، واصبح حديث العام والخاص ، حيث اخبرت من طرف احد المقربين بان ابن احد المسؤولين الجزاىرين استعمل الدواء ، لمدة ستة ايام تحسنت حالته بصورة جيدة بغض النظر عن الحالات التي شاهدتها في قناة الشروق الجزائرية التي نقلت شهاداة حية لمرضي السكري وتحسنت حالاتهم .              
     الخبر الحصرى هو أن الدواء سوف يتم توزيعه في اول نوفمبر ، بمناسبة اندلاع الثورة التحريرية المباركة ، رغما ان الخبر فيه نوع من الاحباط لمرضي  الا أن الذي صبر سنين وتحمل المرض فما عليه الا أن يتحمل هذه المدة و الاعمار بيد خالقها.
من يريد أن يطلع على البيان يدخل على صفحة الفيس بوك عن طريق البحث في المدونة : كن مسلم وفقط . او العالم في اليد. وشكرا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................