لست عبدا لفاق لتهم ولا كذاب.... ولااخشي اللوم ولا اخاف العذاب .....حربت مع الاخوة جور الارهاب.... لان فكرهم كان يمجد ذبح الرقاب..... ولم اكن ضد السلم وظلم الاحباب


من يريد ان يتابع الشعر فليعلم اننا لسن مثل شعراء العصر الجاهلي وليس مثل شعراء العصر العباسي لكن نقول كلام يعبر عن الامال وعن الاحلام وعن الالام :
-**                   **                  ***


لست عبدا لفاق لتهم ولا كذاب
ولااخشي اللوم ولا اخاف العذاب
حربت مع الاخوة جور الارهاب
لان فكرهم كان يمجد ذبح الرقاب 
ولم اكن ضد السلم وظلم الاحباب
لانني اعلم بان هنالك يوم الحساب
واعرف ان ديني قول فيه الجواب 
لم يكون مجرد نص دوين في كتاب 
يمدح ويذم ويحذرالناس من العقاب 
بل هوروح القدس كالعسل والشرب 

من سندس واستبراق فيه الصواب
على يدي الرسول الكريم كان الثواب 
ونلنا معه باذن الرحمان خلد الشباب 
في الجنة نلتقي به وبكل الاصحاب 


الربح من الانترنات : فكرة جاءة بعدما جربت عدة مواقع وكانت كلها نصابة  اما اليوم فانني كنت غائب عنكم لهذه الفترة من اجل تجربة وكانت فعلا ناجحة حيث تحقق الهدف المنشود وهو انارة الطريق الى اصدقائي  وفتح الباب امام اللغة العربية لتطرق ابواب العالمية من خلال تجربة جديدة اكتشفتها مع الاجانب .


ومن يريد ان يتسوق ويكسب المال فماعليه الا اتباع هذا الرابط :https://yroo.com/en/s2/social_invite_m/3147162

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................